الاسمالوصف#L
فيتامين A
فيتامين أ ضروري لصيانة الأنسجة التي تبطن الأسطح الداخلية والخارجية للجسم، بما في ذلك العينين والجلد والجهاز التنفسي والجهاز الهضمي والمسالك البولية.

الاستخدام المقترح
تناول كبسولة هلامية واحدة يوميًا مع الوجبة.
 0
Methyl B-12
فيتامين ب 12 ضروري لإنتاج الطاقة من الدهون والبروتينات وهو معروف جيدًا بدوره الحاسم في تخليق الحمض النووي، وكذلك في استقلاب الهوموسيستين. Methylcobalamin هو شكل الإنزيم المساعد لفيتامين B-12 الذي وجد أنه مهم بشكل خاص في الحفاظ على صحة الجهاز العصبي. المصادر الغذائية تكاد تكون حصرية من أصل حيواني (اللحوم ومنتجات الألبان) وقد تكون المكملات الغذائية التي تحتوي على B-12 ذات أهمية خاصة للنباتيين الصارمين. NOW® Methyl B-12 نباتي/نباتي (غير مشتق من الحيوانات).

الاستخدام المقترح
تناول قرص واحد من 1 إلى 2 مرات يوميًا. امضغ القرص أو ضعه في الفم حتى يذوب ثم ابتلعه.
 0
فيتامين B-12
فيتامين ب 12 (سيانوكوبالامين) هو فيتامين قابل للذوبان في الماء ضروري للحفاظ على صحة الجهاز العصبي وإنتاج الطاقة من الدهون والبروتينات. فيتامين ب 12 ضروري أيضًا لتخليق الحمض النووي أثناء انقسام الخلايا، وبالتالي فهو مهم بشكل خاص لتكاثر الخلايا بسرعة، مثل خلايا الدم. بالإضافة إلى ذلك، فإن تناول كمية كافية من فيتامين ب 12، إلى جانب حمض الفوليك وفيتامين ب 6، أمر بالغ الأهمية لتحويل الهوموسيستين إلى ميثيونين، وبالتالي دعم نظام القلب والأوعية الدموية الصحي. بينما يتم تخزين فيتامين ب-12 في الكبد، فإن المصادر الغذائية هي من أصل حيواني فقط (اللحوم ومنتجات الألبان). لذلك، قد تكون المكملات التي تحتوي على فيتامين ب-12 ذات أهمية خاصة بالنسبة للنباتيين الصارمين.

الاستخدام المقترح
تناول قرص واحد يوميًا مع الوجبة. امضغ القرص أو ضعه في الفم حتى يذوب ثم ابتلعه.
 0
ملتي فيتامين
تساعد الفيتامينات المتعددة على سد الفجوة الغذائية في وجباتنا الغذائية اليومية. في عالم اليوم الذي يتميز بالأطعمة المصنعة وأنماط الحياة السريعة، لا يحصل الكثير منا على البدل اليومي الموصى به من الفيتامينات والمعادن والمواد المغذية الأخرى. يمكن أن تساعد الفيتامينات المتعددة في سد النواحي التي نفتقر إليها في نظامنا الغذائي، ويتم تركيبها لتوفير مجموعة واسعة من العناصر الغذائية.

الاستخدام المقترح
تناول كبسولة واحدة يوميًا مع الوجبة.
 0
E-400
فيتامين E هو أحد مضادات الأكسدة الرئيسية القابلة للذوبان في الدهون وهو مهم بشكل خاص للحفاظ على الصحة الخلوية عن طريق تحييد الجذور الحرة التي تتشكل من خلال عمليات التمثيل الغذائي الطبيعية، وكذلك من خلال التعرض البيئي. بالإضافة إلى أنشطته المضادة للأكسدة، يعد فيتامين E أيضًا حيويًا لوظيفة المناعة الطبيعية وللحفاظ على نظام الأوعية الدموية الصحي.

الاستخدام المقترح
تناول كبسولة هلامية واحدة يوميًا مع الوجبة.
 0
كالسيوم
سيترات الكالسيوم هو مكمل مثالي للكالسيوم تم إعداده وفقًا للمواصفات الدقيقة. الكالسيوم الخاص بنا مركب مع حامض الستريك لتعزيز قابلية الذوبان ولا يحتوي على مكونات أخرى.

الاستخدام المقترح
تناول 1 1/2 ملعقة صغيرة يوميًا مع الوجبة. للحصول على أفضل النتائج، امزجه مع العصائر "اللبية" مثل عصير الطماطم أو عصير البرتقال.
 0
زنك
الزنك ضروري للوظيفة الطبيعية للعديد من الأجهزة والأنظمة داخل الجسم بما في ذلك أنظمة الهيكل العظمي والمناعة والعصبية والغدد الصماء. يعد الزنك عاملاً مساعدًا معدنيًا ضروريًا لمئات التفاعلات الأنزيمية المتعلقة باستقلاب البروتين والكربوهيدرات، وتخليق الحمض النووي الريبي (RNA/DNA)، والإشارات بين الخلايا. ومن المعروف أيضًا أنه يلعب دورًا حاسمًا في أنشطة تحييد الجذور الحرة في الجسم وهو مفيد بشكل خاص للحفاظ على الشيخوخة الصحية.

الاستخدام المقترح
تناول قرصًا واحدًا يوميًا مع الوجبة.
 0
فيتامين D-3
توفر كبسولات فيتامين د-3 هذا الفيتامين الأساسي في شكل كبسولات هلامية سائلة عالية الامتصاص. يتم الحصول على فيتامين د عادةً من النظام الغذائي أو يتم إنتاجه عن طريق الجلد من طاقة الشمس فوق البنفسجية. ومع ذلك، فإنه ليس من وفرة في المواد الغذائية. مع تجنب المزيد من الأشخاص التعرض لأشعة الشمس، تصبح مكملات فيتامين د أكثر أهمية لضمان حصول جسمك على إمدادات كافية.

الاستخدام المقترح
تناول كبسولة هلامية واحدة كل 3 أيام مع وجبة تحتوي على الدهون، أو حسب توجيهات طبيب الرعاية الصحية.
 0
ماغنسيوم
المغنيسيوم هو معدن مهم لإنتاج الطاقة والتمثيل الغذائي، وتقلص العضلات، ونقل النبضات العصبية، وتمعدن العظام. وهو عامل مساعد مطلوب لما يقدر بنحو 300 إنزيم. ومن بين التفاعلات التي تحفزها هذه الإنزيمات تخليق الأحماض الدهنية، وتخليق البروتين، واستقلاب الجلوكوز. تعد حالة المغنيسيوم مهمة أيضًا لتنظيم توازن الكالسيوم من خلال تأثيراته على الغدة الدرقية.

الاستخدام المقترح
تناول كبسولة واحدة يوميًا.
 0
فيتامين C
فيتامين C هو عنصر غذائي قابل للذوبان في الماء معروف بدوره الحيوي في جهاز المناعة. فيتامين C ضروري أيضًا لإنتاج الكولاجين (بروتين هيكلي في الأنسجة الضامة) وبالتالي فهو مهم لصحة الجلد والعظام والمفاصل. فيتامين C ضروري لاستقلاب الأحماض الأمينية، وتخليق الناقلات العصبية، والاستفادة من العديد من العناصر الغذائية، مثل حمض الفوليك والحديد. وهو أيضًا أحد مضادات الأكسدة الفعالة للغاية التي يمكن أن تساعد في الحفاظ على الأنسجة السليمة عن طريق تحييد الجذور الحرة المتولدة أثناء عملية التمثيل الغذائي الطبيعي والتعرض للضغوطات البيئية. تم تصميم هذا المنتج خصيصًا لتوفير إطلاق مستدام لفيتامين C ويتضمن وردة المسك كمصدر إضافي لفيتامين C.

الاستخدام المقترح
تناول قرصًا واحدًا يوميًا.
 0
حديد
الحديد هو معدن أساسي يلعب أدوارًا مركزية في إنتاج الطاقة ووظيفة الجهاز المناعي والصحة العصبية. الحديد هو عنصر أساسي في الهيموجلوبين، وهو الجزيء الذي ينقل الأكسجين إلى خلايا الجسم والميوجلوبين، الذي يربط الأكسجين المستخدم في الأنسجة العضلية. استخدم الآن Ferrochel Iron Bisglycinate، الذي أظهر سريريًا امتصاصًا فائقًا ويمكن تحمله جيدًا لأنه لطيف ولا يسبب الإمساك.

الاستخدام المقترح
تناول كبسولة واحدة يوميًا مع الوجبة.
 0
فيتامين K
على الرغم من أن فيتامين K معروف تاريخيًا بدوره في وظيفة تخثر الدم الطبيعية، إلا أننا نعلم الآن أن فيتامين K ضروري أيضًا لصحة العظام والقلب والأوعية الدموية والجهاز العصبي. باعتباره شكلاً نشطًا بيولوجيًا من فيتامين K، فإن K-2 مهم لتكوين مصفوفة عظام صحية وقوية. يتمحور دور فيتامين K في صحة الشرايين حول قدرته على دعم التمثيل الغذائي المناسب للكالسيوم في الهياكل الوعائية.

الاستخدام المقترح
تناول كبسولة واحدة يوميًا مع الوجبة.
 0
Ultra Omega-3
تظهر الأبحاث الداعمة ولكن غير الحاسمة أن استهلاك أحماض أوميغا 3 الدهنية EPA وDHA قد يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب التاجية.

يتم تقطير مركز زيت السمك هذا جزيئيًا وتصنيعه وفقًا لمعايير مراقبة الجودة الصارمة. تم اختباره ليكون خاليًا من المستويات الضارة المحتملة من الملوثات مثل مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور والديوكسينات والزئبق والمعادن الثقيلة الأخرى. يجب على أولئك الذين يعانون من الغثيان أو الارتجاع من زيوت السمك الأخرى أن يجدوا أن هذه الكبسولة الطرية المغلفة معويًا والمتحكم في الرائحة أسهل في التحمل.

الاستخدام المقترح
تناول كبسولة هلامية واحدة من مرة إلى مرتين يوميًا مع الطعام.
 0
Selenium
السيلينيوم هو معدن أساسي موجود بشكل طبيعي في الجوز البرازيلي، ولحوم الأعضاء، والمأكولات البحرية، وجنين القمح.

الاستخدام المقترح
تناول قرص واحد 1 إلى 2 مرات يوميًا مع الطعام.
 0
بوتاسيوم
مع او بعد الوجبة مباشرة